أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لنظام الأندرويد - Android System



لقد انتقل الكثير من الأشخاص هذه الأيام إلى نوع من خدمات بث الموسيقى مثل Pandora أو Spotify أو Google Play Music أو Apple Music أو أنغامي وDeezer. ومع ذلك، هناك من هم متمسكين بمشغلهم حتى الآن لأنهم بكل بساطة لا يجدون البديل المناسب. إذا كان لديك مجموعة الموسيقى الخاصة بك ولم يكن مشغل الموسيقى التابع لك يوفر لك ما تريده، فهناك اختيارات أفضل بالتأكيد فيما يخص مشغل الموسيقى على Android! يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تبحث عن شيء يقوم بتشغيل الموسيقى المحلية وكذلك بث الموسيقى، فإن أفضل رهان لك هو موسيقى Google Play. أخيرًا، إليك قائمة توصيات لمشغلات الموسيقى على Android!

AIMP




AIMP هو تطبيق موسيقى للهاتف قوي إلى حد ما. وهو يدعم معظم أنواع ملفات الموسيقى الشائعة، بما في ذلك الأنواع الأساسية مثل FLAC و MP3 و MP4 وغيرها. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص والميزات وغيرها من الأشياء الممتعة مثل ذلك. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة ولن تواجه أي مشاكل في التجول والاستماع إلى الموسيقى. إنه يحافظ على مبدأ البساطة مع واجهة تصميم لائقة. نحن نقدر أيضًا وجود equalizer للتعديل على الموسيقي بالإضافة إلى خيارات متعددة فيما يخص الصوت. هذا التطبيق هو برنامج متطور بالمقارنة مع معظم تطبيقات مشغل الموسيقى الأساسية. هناك أيضًا إصدار سطح مكتب في حالة الرغبة في ضرب عصفورين بحجر من خلال تطبيق واحد.



رابط تحميل المُشغل من هنا




BlackPlayer EX



BlackPlayer screenshot 2020

BlackPlayer هو مشغل موسيقى بسيط ولكنه أنيق للغاية وسيقرب المسافات للغاية بينك وبين موسيقاك. إنه يعمل على بنية علامة تبويب ويمكنك تخصيص علامات التبويب للاستماع فقط للموسيقي التي تريدها بالفعل. علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على معادل، وعناصر واجهة مستخدم، وscrobbling، ومحرر علامات ID3، ولا توجد إعلانات، وموضوعات، كما أنه يدعم ملفات وصيغ الموسيقى الأكثر استخدامًا. إنه خيار بسيط وممتع للغاية لمحبي البساطة وعدم التعقيد فيما يخص برامج مُشغل الموسيقى.


رابط تحميل المُشغل من جوجل بلاي من هنا



jetAudio HD


يعد jetAudio خيارًا مُفضلاً لفترة طويلة لمستخدمي Android لأنه يحتوي على ميزات كافية ليكون أفضل من معظمهم، لكنه لا يزال بسيطًا بما يكفي ليتمكن الجميع من استخدامه. يتميز هذا المُشغل بمجموعة متنوعة من التحسينات الصوتية التي تأتي كمكونات إضافية حتى تتمكن من تعديل تجربة الموسيقى أكثر من المعتاد. علاوة على ذلك، يأتي مع مُعادل، تأثيرات بسيطة مثل bass boost، محرر لمقاطع الموسيقى، عناصر واجهة مستخدم مميزة. الإصدارات المجانية والمدفوعة متطابقة تقريبًا. النسخة المدفوعة فقط تتميز بعدم وجود أي إعلانات.


رابط تحميل المُشغل من جوجل بلاي من هنا




MediaMonkey



MediaMonkey is one of the best music player apps

MediaMonkey هو الحصان الأسود في قائمتنا لأفضل تطبيقات مشغل الموسيقى. يحتوي على الكثير من الميزات، بما في ذلك الميزات التنظيمية لأشياء مثل الكتب الصوتية والبودكاست والقدرة على تصنيف الأغاني حسب أشياء مثل الملحن (بدلاً من مجرد فنان). كما أن لديها الأشياء الأساسية مثل الـ Equalizer. ما يجعل MediaMonkey مشغل موسيقى فريدًا حقًا هو القدرة على مزامنة مكتبة الموسيقى الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك (والخلف) عبر شبكة WiFi. إنها خاصية معقدة إلى حد ما، لكنها ميزة فريدة من نوعها تقريبًا.


رابط تحميل المُشغل من جوجل بلاي من هنا




Musicolet

يحتوي هذا المُشغل على الكثير من الميزات المرغوب فيها، بما في ذلك العديد من الميزات الغير مُرتبطة غالبًا بتطبيقات مشغل الموسيقى. يتضمن تجربة استخدام غير متصلة بالإنترنت بالفعل، وواجهة مستخدم خفيفة الوزن، وحجم ملف APK صغير. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بقوائم انتظار متعددة (ميزة مهمة أخرى)، معادل، محرر للأغاني، دعم لتشغيل كلمات الأغاني، عناصر واجهة مستخدم مميزة، دعم لخاصية استعراض المجلد، وأكثر من ذلك. يعد هذا خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون فقط مشغّل موسيقى يشغل الموسيقى دون الكثير من الأشياء الإضافية. كما أنه مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق وبسبب عدم توفر إمكانية الوصول إلى الإنترنت، لا يوجد إعلانات.


رابط تحميل المُشغل من جوجل بلاي من هنا




Neutron Player

Neutron Player - best music player apps for android

Neutron Music Player هو تطبيق موسيقى آخر لا يحظى بشعبية تقريبًا كما يجب أن يكون. ويتميز بمحرك لتقديم الصوت بجودة 32/64 بت (وفقًا للمطورين) المسئولين عن نظام التشغيل Android. والفكرة هي أنه يساعد على إخراج الموسيقى صوت أفضل. كما أن لديه الكثير من الميزات الأخرى، بما في ذلك دعم أنواع جميع الأغاني الفريدة (flac ، MPC ، إلخ) ، Equalizer مُدمج، ومجموعة كبيرة من الميزات الأخرى الخاصة بسماع الصوت. إنه مكلف بعض الشيء، وبالتأكيد واجهة المستخدم ليست الأفضل في القائمة. ومع ذلك، كل شيء آخر حول هذا المُشغل جيد.

رابط تحميل المُشغل من جوجل بلاي من هنا



Phonograph

Phonograph screenshot 2020
يعد Phonograph أحد تطبيقات مشغل الموسيقى مفتوحة المصدر الجيدة القليلة. اسم التطبيق نفسه يدل على أنه بسيط جدًا. بالإضافة إلى أنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام. في معظم الأحوال، هو مُشغل موسيقى ناجح جدًا. ويتميز بتصميم واجهة مستخدم كلاسيكي وبسيط. إنه سريع التحرك حسب الحاجة. يمكنك أيضًا تغيير الـ Theme إذا كنت تريد ذلك، لكن محرر الـ Themes ليس قويًا بشكل خاص. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على تكامل مع راديو Last.fm الشهير الذي يبث أبرز وأشهر الأغاني، ومحرر لمقاطع الموسيقى، وميزات قائمة التشغيل، وإمكانية تخصيص أيقونة التطبيق في قائمة تطبيقات الهاتف الرئيسية، وبعض ميزات التنقل الأخرى. إنه خيار بسيط للغاية ورائع لأولئك الذين يرغبون فقط في الاستماع إلى موسيقاهم دون أي شيء يُعيقهم. يتوفر هذا التطبيق أيضًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق مع Google Play Pass.

رابط تحميل المُشغل من جوجل بلاي من هنا



PlayerPro Music Player

PlayerPro best music player apps for android
PlayerPro Music Player هو تطبيق موسيقى آخر أقل شهرة يجب أن يحصل على المزيد من الإشادة والتقدير. إنه يتميز بواجهة مستخدم ذات مظهر جيد تجعل كل شيء سهل الاستخدام إلى جانب الـ Themes التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها لمزيد من التخصيص. ستحصل أيضًا على دعم لتشغيل الفيديو، وEqualizer نادر لعشرة نطاقات، ودعم Android Auto وChromecast، وتأثيرات صوتية متعددة، وعناصر واجهة مستخدم عديدة، وبعض الميزات الصغيرة الممتعة مثل القدرة على هز الهاتف لجعله يتغير المسارات. حتى أنه يدعم موسيقى Hi-Fi (حتى 32 بت و384 كيلو هرتز).

رابط تحميل المُشغل من متجر جوجل بلاي من هنا



Pulsar Music Player


Puslar هو بالتأكيد واحد من أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى المتاحة الآن. تتضمن الميزات الخاصة به تصميم داخلي للتطبيق الذي تم إجراؤه بشكل جميل، وتحرير مقاطع الموسيقى، والتشغيل بدون عوائق، وقوائم التشغيل الذكية، وخاصية ضبط وقت النوم، والتزامن مع راديو Last.fm. يحتوي Puslar أيضًا على دعم Chromecast ودعم لـ Android Auto يُعد من أفضل ما رأيناه من أي تطبيق في تلك القائمة. إنه خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن شيء بسيط وخفيف الوزن وجيد المظهر. النسخة المدفوعة غير مكلفة وتضيف فقط المزيد من الميزات. لا الإصدار المجاني أو المتميز يحتوي على إعلانات.

رابط تحميل المُشغل من جوجل بلاي من هنا

عثمان بوزلماط
بواسطة : عثمان بوزلماط
عثمان بوزلماط مدون مغربي من مواليد 22 يوليو 1991 مؤسس ومدير مدونة بوزلماط. حاصل على شهادة تقني في صيانة الشبكات وتقني متخصص في إدارة الشبكات والمعلوميات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -