أفضل ألعاب السباق للأندرويد في عام 2020

Image result for Racing Games

لقد جمعنا أفضل ألعاب السباق الموجودة في متجر Google Play. مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها، قمنا بتجميع قائمة تغطي مجموعة كاملة من الأنواع الفرعية - من سباقات الأركيد الأنيقة إلى سيمز سباقات واقعية للغاية - لذلك بغض النظر عن تفضيلاتك، يجب أن تجد لعبة رائعة تناسبك في النهاية.

Mario Kart Tour



ستكون لعبة Mario Kart الجديدة للهواتف المحمولة واحدة من أكثر ألعاب السباقات إثارة والتي تم إصدارها على نظام Android هذا العام. تعد اللعبة المجانية الخاصة بجهاز Nintendo نعمة بقدر ما هي لعنة - فهذا يعني أن ملايين الأشخاص يمكنهم القفز واللعب دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية، لكن هذا يعني أيضًا أن اللعبة قد تم تصميمها بعناية لإغرائك الاشتراك في بطاقة جولد شهرية والإنفاق داخل التطبيق لفتح المزيد من الشخصيات والمكافآت بوتيرة أسرع.

طريقة اللعب في حد ذاتها محمومة وفوضوية كما كنت تتوقع من لعبة Mario Kart، وهي أكثر الألعاب متعة التي من الممكن أن تمتلكها بسهولة مع لعبة سباق متنقلة في بعض الوقت. في معظم الجوانب، يبدو هذا الأمر وكأنه تجربة ماريو كارت حقيقية تكتمل بصناديق العناصر والنقود المعدنية المنتشرة في كل دورة، واختصارات ممتعة لاكتشافها، وهذا التشويق المألوف بالنصر وسعة الهزيمة الأكثر دراية. هذا، على الرغم من الضوابط المفرطة في الدقة، وقضبان المصد غير المرئية التي تمنعك من الخروج عن مسارها، وغيرها من القيود الغريبة التي فرضتها نينتندو.

في نواح كثيرة، يتمثل الجانب الجديد في Mario Kart Tour في أنها متاحة للعب على الهواتف الذكية. هناك عدد أقل من الدورات التدريبية والشخصيات المتاحة، ولإلغاء قفلها جميعًا قد يتطلب الأمر إنفاق نقدي أكثر مما يتطلبه الأمر ببساطة لشراء أحدث لعبة Mario Kart من أجل Nintendo Switch. لكن مرة أخرى، لا تحتاج إلى إنفاق أموال للاستمتاع بمطار Mario Kart Tour - حتى تبدأ في مواجهتها ضد اللاعبين الذين قضوا الكثير منها لترقية برامج تشغيلهم وعرباتهم، بالطبع.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط 

Asphalt 9: Legends


لعبة Asphalt 9: Legends هي أحدث المنضمين لقائمتنا وواحدة من أشهر ألعاب سباقات الألقاب المتاحة في متجر Google Play. إنها تتخطى كل ادعاءات الواقعية وتُوفر تجربة لعب ممتازة. يمكن للاعبين العمل (أو الدفع) في طريقهم من خلال الوضع الوظيفي لإلغاء تأمين رحلات جديدة أو ترقية ما لديهم. يمكنك السباق ضد اللاعبين المختلفين عبر الإنترنت في سباقات من ثماني سيارات متوحشة وسريعة.

عناصر التحكم الافتراضية هي "TouchDrive”، والتي تسمح لك بالتركيز على تبديل الممرات لتصل إلى قفزات أو طرق محددة، والانجراف واستخدام خاصية الـ nitro بينما تعالج اللعبة نفسها تسارعك وتوجيهك. هناك خيارات تحكم أخرى متوفرة، بما في ذلك عناصر التحكم على الشاشة والتوجيه القابل للإمالة، ولكن بصراحة، من الأفضل أن تلعب عن طريق خاصية TouchDrive أولًا على أن تبدأ في التحكم في مجريات اللعبة.

تجعل الرسومات المصقولة والموسيقى التصويرية الرائعة، لعبة Asphalt 9 رحلة من الأدرينالين لن تنساها قريبًا.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط 


Riptide GP: Renegade


Riptide GP: Renegade هي اللعبة الأحدث والأكبر فيما يخص سباقات جت سكي التي ستحظى بمكانة عظيمة مستقبلية على نظام Android. وهي التي ستجعلنا نسترجع ذكريات ألعاب عظيمة مرت علينا من قبل مثل Jet Moto أو Wave Race 64 ، Riptide GP: Renegade تتميز بوضع مهني مدفوع بالقصص إلى جانب خيارات لتشغيل سباق سريع أو معركة ضد المعارضين عبر الإنترنت. الرسومات هي من الدرجة الأولى، مع تأثيرات تمويه الماء والحركة، مما يعطي اللعبة شعورًا جيدًا بالسرعة.


يُستخدم نظام التوجيه القابل للإمالة للتحكم في دراجتك الجليدية، والتي تعتبر أقل من مثالية، لكن وحدات تحكم الألعاب التي تعمل عن طريق الـ Bluetooth مدعومة أيضًا وتجعل الأشياء أكثر سلاسة. عند الحديث عن عناصر التحكم، يتمثل أحد الجوانب الرئيسية للعبة في التخلص من أخطاء التحكم المثيرة المجنونة، والتي من السهل القيام بها باستخدام اللمسات شديدة السرعة. هناك الكثير لإلغاء قفل الخواص المميزة المدفوعة والترقية أثناء اللعب من خلال أداء المهمات والوظائف المختلفة، كما تُعد متوافقة مع تقنية الذكاء الاصطناعي من الدرجة الأولى، مما يمثل تحديًا حقيقيًا مقارنة بألعاب السباقات الأخرى لنظام Android. ستحتاج إلى هاتف جيد جدًا للتعامل مع الرسوميات ووضع الجيم بلاي عالي الدقة، كما يمكنك لعب هذه اللعبة بشكل رائع على تلفزيون NVIDIA Shield Android TV.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط


#Drive


تُبرز هذه اللعبة من ألعاب السباقات الأخرى حيث تمتاز بالطريقة التي تمزج بها مطاردات السيارات عالية السرعة مع أفضل العناصر من النوع الذي لا نهاية له. على الفور، أنت ستنجذب بأسلوب فني رائع يستخدم خرائط تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية لرسم معالم الجذب السياحي والبلدات التي يجب أن تمر بها في جولتك الخارجة عن القانون. ستحتاج إلى أن تصبح سائقًا ماهرًا لجمع كل أغطية الزجاجات أثناء التنقل، والتي تُنفق على فتح اختيارك لـ 29 مركبة رائعة بشكل فريد.

على الرغم من أن المتسابقين الذين لا نهاية لهم غالبًا ما يكونون منافسين عاديين، إلا أن أدوات التحكم باللمس تتطلب اهتمامًا تامًا من خلال مدخلات سريعة تستخدم لدفع سيارتك عبر مناطق ضيقة. كل سيارة تقوم بإلغاء قفلها وفتحها لها سرعاتها الخاصة ومعالجتها، ولكن يمكنك إتقان قيادة كل منها عند فتحها والسباق عبر التضاريس الثلاث - الصحاري والثلوج والغابات - ولكل منها خمس مدن للتجول فيها. يتضمن الإصدار المجاني الذي تقوم بتنزيله من Play Store الإعلانات التي يمكنك مشاهدتها لتمديد التشغيل - أو يمكنك دفع عملية شراء مرة واحدة داخل التطبيق لإزالة الإعلانات والحصول على مكافآت دائمة في اللعبة.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط


Horizon Chase - World Tour


هورايزون تشيس هي لعبة سباق ممتعة من الطراز العتيق مع طريقة لعب كلاسيكية. تتميز الرسومات الرجعية الملونة الزاهية وأكثر من 70 من المسارات التي تمتد في 32 مدينة، وهناك الكثير من المرح ليكون هنا. يبدأ كل سباق من الجزء الخلفي ويتألف من 20 سيارة ويجب أن تشق طريقك بنجاح لتتخطى خصومك لتتولى التاج. استمر في الفوز للترقية وإلغاء تأمين 16 سيارة متاحة.

يمكنك اللعب في الحلبات الخاصة بمدينة سان فرانسيسكو ولكن يجب عليك الدفع لفتح اللعبة بالكامل. بالنظر إلى كم هذه اللعبة جميلة وممتعة، نراهن أنك سوف تفعل ذلك.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط


Thumb Drift


هل تريد السباق، ولكن لديك يد واحدة فقط غير مشغولة بالقيام بشيء؟ هذه اللعبة هي الحل المثالي بالنسبة لك! حيث تتميز برسومات ساحرة وطريقة لعب بسيطة، هدفك الأساسي في اللعبة هو عمل الـ Drift الجانبي من خلال أربع دورات متزايدة التحدي. مع أكثر من 100 سيارة للشراء عبر عمليات الشراء داخل التطبيق، أو فتحها بشكل عشوائي باستخدام القطع النقدية التي تقوم بجمعها على المسار، هناك ساعات من المرح الطائش التي يمكن الحصول عليها هنا. هذه اللعبة هي رحلة السباق المثالية التي لطالما بحثت عنها.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال ذلك الرابط


Real Racing 3


Real Racing 3 هي لعبة سباق متنقلة مذهلة يجب عليك تجربتها. إنها تمكنك من استخدام سيارات ذات علامات تجارية حقيقية على طرق واقعية في العالم الحقيقي - ومن هنا جاءت تسميتها - وتتميز بنظام متعدد اللاعبين غير متزامن مثير للاهتمام حيث يتم تسجيل أوقات اللفة من أصدقائك، وأنت تسابق ضد روبوت يقود في ذلك الوقت.


بالطبع، يمكنك أن تصطدم بهم وتؤثر على وقتهم في المسار، وهناك وضع اللاعب الواحد المميز والذي يستحق اللعب أيضًا. بمرور الوقت، يربح اللاعبون سيارات جديدة ويمكنهم ترقية مختلف النواحي الميكانيكية في سيارتهم عن طريق مكاسبهم، ولكن تأكد من أنك تُنفقها بالطريقة الصحيحة على سيارتك - سيكون عليك الحفاظ على سيارتك أثناء رحلتك في حالة جيدة لتجنب تكاليف الإصلاح.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال ذلك الرابط


CSR Racing


CSR Racing هي لعبة "سحب وإفلات" سلسلة وسهلة. لا داعي للقلق بشأن التوجيه - كل ما عليك فعله هو إدراك الوقت المناسب للتغييرات الخاصة بك.

تحدد المؤشرات وقت إجراء التغيير الخاص بك المقبل، وبافتراض أن توقيتك قد انتهى، كما أن رحلتك تمت ترقيتها بشكل كافٍ، يجب عليك اجتياز خط النهاية قبل خصمك، والحصول على بعض المكاسب. يمكن استخدام العملة المتميزة لشراء السيارات المتطورة، بينما يمكن استخدام العملة القياسية في شراء السيارات الأخرى، بالإضافة إلى ترقية أجزاء معينة مثل علبة التروس والمحرك والمدخول والجسم.


هناك بعض ألعاب السباق الأخرى في هذا الامتياز بما في ذلك CSR Racing 2 وCSR Classics، لكن اللعبة الأولى لا تزال الأفضل في قائمتنا.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال ذلك الرابط

عثمان بوزلماط
بواسطة : عثمان بوزلماط
عثمان بوزلماط مدون مغربي من مواليد 22 يوليو 1991 مؤسس ومدير مدونة بوزلماط. حاصل على شهادة تقني في صيانة الشبكات وتقني متخصص في إدارة الشبكات والمعلوميات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -