5 نصائح لجعل لعبة Dropbox الخاصة بك جيدة مثل الاكتتاب العام

5 نصائح لجعل لعبة Dropbox الخاصة بك جيدة مثل الاكتتاب العام
5 نصائح لجعل لعبة Dropbox الخاصة بك جيدة مثل الاكتتاب العام

يحقق Dropbox أسبوعًا رائعًا بفضل الاكتتاب العام الناجح ، ويمكنك الحصول على المتعة. تقدم الشركة مجموعة من الخطط المصممة لتلبية جميع أنواع الاحتياجات ، ولكن هناك فرصة جيدة لأن يكون لديك حساب بالفعل. هل تستخدمها في أقصى إمكاناتها؟ هل يجعل حياتك أسهل؟ في ما يلي بعض الطرق لممارسة دروببوإكس مثل الأداة القوية.

البدء في استخدام ورقة

يجب على أي مستخدم Dropbox العادي أن يفكر بجدية في استخدام منتج الشركة الورقي ، وهو بديل لمُحرر مستندات Google ومعالجات الكلمات المشابهة عبر الإنترنت. يعتبر Dropbox Paper جزءًا من منتج Dropbox بشكل عام ، مما يتيح للفرق والمستخدمين الآخرين التعاون بسهولة في التقارير وغيرها من الأعمال المكتوبة في مساحة واحدة. يوفر الورق ميزات مثل الصور المضمنة ومشاركة التعليقات مع المشاركين الآخرين والكتابة معًا والمزيد. هذا المنتج مجاني لأي شخص لديه حساب Dropbox.

أعده بشكل صحيح

أحد أكثر الأجزاء ملاءمة في Dropbox هو قدرته على إتاحة المحتوى عبر جميع أجهزتك. إذا قمت بتنزيل صورة على هاتفك ، على سبيل المثال ، ولكنك ترغب في تعديلها على الكمبيوتر المحمول ، فإن تحميلها على Dropbox يجعل الأمر بسيطًا. يفشل الكثير من الأشخاص في إعداد الخدمة على جميع أجهزتهم ، على الرغم من شل وظيفتها.

إذا كان هذا يصفك ، توجه إلى هذا الرابط وقم بتنزيل برنامج سطح المكتب. على الجوال؟ يمكنك الحصول على Dropbox لنظام iOS هنا وللأندرويد هنا. يوفر Dropbox نفسه تعليمات حول مزامنة الملفات عبر الأجهزة.

استخدامه بشكل منتظم

قد يبدو هذا مثل عدم التفكير ، ولكن من المفاجئ أن عدد الأشخاص الذين يقولون ، "أوه ، لدي حساب دروببوإكس ، لكنني لا أستعمله حقًا." دروببوإكس مناسب جدًا عند استخدامه على أساس منتظم ، ولكن هذا يعتمد على قيام المستخدم بواجبه. إذا كنت تستخدم Dropbox فقط أحيانًا ، وفي أحيان أخرى ، اخترت تخزين الملفات في البريد الإلكتروني أو Drive أو أحد المجلدات العشوائية الثلاثين على سطح المكتب ، فلن تكون منظمًا دائمًا وتناضل دائمًا للعثور على الأشياء.

وقد وضعت Dropbox الكثير من الجهد في تحسين تجربة المنظمة للمستخدمين. يتم تقسيم المحتوى على أساس غير مشترك / مشترك ، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مجلدات فرعية ، وتنظيم المحتوى بناءً على أشياء مثل العميل أو الفريق ، والمزيد (حسب نوع الخطة). يمكن للمستخدمين أيضًا دعوة أشخاص آخرين للوصول إلى أجزاء معينة من المحتوى وضبط إعدادات الخصوصية. ولهذا السبب ، يعد حساب Dropbox الخاص بك مكانًا رائعًا لتخزين كل شيء: المشاريع المدرسية ، وتقارير العمل ، وإيصالات الأعمال ، ونسخة من هذا الملصق الممتع الذي شاهدته على عمود الهاتف الأسبوع الماضي.

تمكين تحميلات الكاميرا

في حالة عدم حصولك على المذكرة ، يدعم Dropbox تحميلات الكاميرا ، مما يتيح إمكانية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع صورك تلقائيًا من هاتفك الذكي بدون إضافتها يدويًا إلى الحساب. يجب على المستخدم تمكين هذه الميزة ، ويوصى بذلك. إذا كنت تستخدم بالفعل Dropbox لجميع مستنداتك ، فلماذا لا تضع صورك في الجزء المرئي أيضًا؟

يمكن إجراء عمليات تحميل الكاميرا من هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كاميرا مخصصة عند استخدامها مع جهاز الكمبيوتر. سيحتاج مستخدمو الحساب الأساسي إلى جهاز كمبيوتر متصل بـ Dropbox لاستخدام هذه الميزة ، بالإضافة إلى تحميلات الكاميرا المتوفرة لحسابات Plus و Professional. يحتاج مستخدمو سطح المكتب إلى تثبيت أحدث برامج سطح المكتب ، وسيحتاج مستخدمو الجوّال إلى تطبيق Dropbox للجوّال.

اختر "تشغيل تحميلات الكاميرا" في إعدادات البرنامج ؛ بعد التمكين ، سيتم تحميل الصور (ومقاطع الفيديو إذا تم السماح بها) تلقائيًا إلى مجلد "تحميل الكاميرا" في Dropbox. يتحكم المستخدمون في ما إذا كانت التحميلات تتم على بيانات الجوّال أو تقتصر على شبكة WiFi فقط. تتوفر التعليمات الخاصة بكل منصة معتمدة هنا.

اجعلها جزءًا من سير عملك

Dropbox هي واحدة من حلول التخزين السحابي الأكثر شعبية ، وهذا يعني أنها مدعومة مباشرة من قبل عدد كبير من التطبيقات. هناك فرصة جيدة لاستخدام منتج واحد على الأقل من هذه المنتجات كجزء من عملك اليومي ، سواء في عملك أو في المدرسة أو كجزء من المشاريع الخاصة. iA الكاتب ، على سبيل المثال ، يدعم حفظ الملفات إلى Dropbox بدلاً من محليًا.

من خلال إجراء ذلك ، سيتم تلقائيًا مزامنة أي مستند تم إنشاؤه على جهاز واحد على جهاز سطح المكتب مع الأجهزة الأخرى المرتبطة بحساب Dropbox. لذا في هذا المثال ، سيكون التقرير المكتوب على كمبيوتر محمول في iA Writer متاحًا على الفور على الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم إذا تم إعداد التطبيق لاستخدام Dropbox كوجهة تخزين. أي تغييرات يتم إجراؤها على المستند على الهاتف الذكي ستكون متاحة على الفور على سطح المكتب.

يتم إحتوائه

Dropbox أفضل من أي وقت مضى ، وسواء كنت من المستخدمين العاديين أو العملاء لفترة طويلة ، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين تجربتك على النظام الأساسي. هل لديك نصيحة مفضلة؟ اتركها في تعليق!
عثمان بوزلماط
بواسطة : عثمان بوزلماط
عثمان بوزلماط مدون مغربي من مواليد 22 يوليو 1991 مؤسس ومدير مدونة بوزلماط. حاصل على شهادة تقني في صيانة الشبكات وتقني متخصص في إدارة الشبكات والمعلوميات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -